وزيرة الإسكان من البرلمان: إطلاق منصة لتصدير العقار للأجانب بالتعاون مع «الاتصالات» و«العدل»
كشفت وزارة الإسكان عن قرب إطلاق منظومة إلكترونية متكاملة لتصدير العقار المصري للأجانب بهدف تسهيل التملك وجذب الاستثمارات وتعزيز تنافسية السوق العقاري عالميًا.