رئيس التحرير

محمود مسلم

مدير أمن القليوبية يتفقد اللجان بالقرى: الشرطة في خدمة الناخبين

03:17 م | الثلاثاء 27 مارس 2018
مجدير امن القليوبية في لجان الإنتخابات

مجدير امن القليوبية في لجان الإنتخابات

تفقد اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، اللجان الانتخابية في قرى تصاف وكفر تصفا وأسنيت، رافقه خلالها اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي وعناصر من الشرطة النسائية؛ للاطمئنان على سير العملية الانتخابية.

وقال خيرت، خلال جولته: "نعطي أولوية خاصة لأهالينا في القرى بالتوجه إليهم والاستماع إلى مشكلاتهم ومشاركتهم العرس الديمقراطي وتذليل أي عقبات تقف أمامهم".

وأعطى تعليمات للواء محمد درويش مدير الإدارة العامة للمرور، بتوفير وسائل نقل للقرى التي ليس بها مواصلات داخلية، والعزب والنجوع التابعة لكفر شكر حتى يتم تسهيل الوصول إلى اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية

فيما ساعدت الشرطة النسائية السيدات للحصول على أرقامهن من الكشوف الانتخابية؛ لتسهيل الإدلاء بأصواتهن ومساعدتهن في الوصول للجان.

وانطلقت الانتخابات الرئاسية، أمس، في تمام الساعة التاسعة صباحا، وتستمر لثلاثة أيام، يتنافس خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى، ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لعام 2018، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية.

ويشرف على العملية الانتخابية 18 ألفا و620 قاضيا من 4 هيئات قضائية، على 13 ألفا و706 لجان فرعية بجميع المحافظات، و110 آلاف موظف إداري وسط إجراءات أمنية مشددة.

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، الثاني من أبريل لإعلان نتيجة الانتخابات، وفي حال أسفرت النتائج عن الحاجة لإعادة، ستجرى انتخابات في الفترة من 19 إلى 21 من أبريل بالنسبة للمصريين في الخارج، وفي الداخل ستجري الإعادة من 24 إلى 26 أبريل، وتعلن النتيجة النهائية في الأول من مايو.

عرض التعليقات