رئيس التحرير

محمود مسلم

نقيب الصيادين على باب اللجنة مع "لمة العيلة": "كلنا انتخبنا السيسي"

11:09 ص | الأربعاء 28 مارس 2018
موسى غريب نقيب الصيادين السابق بمحافظة جنوب سيناء

موسى غريب نقيب الصيادين السابق بمحافظة جنوب سيناء

حرص الشيخ موسى غريب نقيب الصيادين السابق بمحافظة جنوب سيناء، على اصحجاب أسرته خلال إدلائه بصوته في آخر أيام الانتخابات الرئاسية، في لجنة مدرسة بدر الابتدائية بطور سيناء "جميعنا انتخب الرئيس عبدالفتاح السيسي لأننا نعيش في أمن وأمان افتقدته بعض الدول الأخرى".

"الشيخ موسى" طالب الرئيس السيسي بالاهتمام بالصيادين عقب فوزه في الانتخابات الرئاسية، وإصدار قانون خاص بالصيادين عىي غرار القانون الذي تم إصداره لذوي الاحتياجات "الصياد ليس له مصدر رزق سوى البحر وإذا توقف الصيد توقفت حياته، ولا يوجد تأمين صحي أو معاش للصياد".

وانطلقت الانتخابات الرئاسية، الإثنين، وتستمر لثلاثة أيام، يتنافس فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى.

ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لعام 2018، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية، ويشرف على العملية الانتخابية 18 ألفاً و620 قاضياً من 4 هيئات قضائية، على 13 ألفاً و706 لجان فرعية بجميع المحافظات، و110 آلاف موظف إداري وسط إجراءات أمنية مشددة. وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، الثاني من أبريل لإعلان نتيجة الانتخابات.

وفي حال أسفرت النتائج عن الحاجة لإعادة، ستجرى انتخابات في الفترة من 19 إلى 21 من أبريل بالنسبة للمصريين في الخارج، وفي الداخل ستجري الإعادة من 24 إلى 26 أبريل، وتعلن النتيجة النهائية في الأول من مايو.

 

عرض التعليقات