رئيس التحرير

محمود مسلم

مسيحي يفوز برحلة عمرة في "قرعة الناخبين" بالوادي الجديد

11:53 ص | الأربعاء 28 مارس 2018
قرعة علنية لفوزبرحلة عمرة هدية من رجال الاعمال بالوادي الجديد للناخبين

قرعة علنية لفوزبرحلة عمرة هدية من رجال الاعمال بالوادي الجديد للناخبين

أجرت محافظة الوادي الجديد، القرعة العلنية للسحب على 25 رحلة عمرة من إجمالي 150 رحلة تبرع بها مجموعة من رجال الأعمال بالمحافظة المقدمة للناخبين الذين أدلوا بأصواتهم، والتي فاز فيها أحد الأقباط بالمحافظة.

وقال عادل آدم رئيس مجلس إدارة الجمعية الشرعية بالخارجة، إن القرعة العلنية جرت بحضور اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، واللواء عبد الرحمن شحاتة مدير أمن المحافظة، واللواء أشرف مصطفى سكرتير عام المحافظة، ومسؤولي الجمعية الشرعية بالخارجة، وأعداد غفيرة من المواطنين.

وأكد آدم، فوز مينا نان سبيل من لجنة مدرسة أبو بكر الصديق بمدينة الخارجة، برحلة عمرة، وأن اللجنة المنظمة للسحب على رحلات العمرة ووضعت شرطا بأنه إذا فاز أحد الإخوة الأقباط بالرحلة سيصرف له مبلغا ماليا يعادل قيمة العمرة.

وفي نهاية الحفل، قدَّم المحافظ التهنئة لمن حالفهم الحظ متمنيًا مزيدًا من المشاركة الإيجابية خلال العملية الانتخابية، لحصول أكبر عدد من المواطنين المشاركين على رحلات عمرة أخرى ضمن المنح المقدمة للمحافظة من رجال الأعمال والبالغ عددها 150 رحلة عمرة.

وانطلقت الانتخابات الرئاسية، أمس الأول، وتستمر 3 أيام تنتهي الليلة، يتنافس خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى، ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لعام 2018، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية.

ويشرف على العملية الانتخابية 18 ألفا و620 قاضيا من 4 هيئات قضائية، على 13 ألفا و706 لجان فرعية بجميع المحافظات، و110 آلاف موظف إداري وسط إجراءات أمنية مشددة.

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، الثاني من أبريل لإعلان نتيجة الانتخابات، وفي حال أسفرت النتائج عن الحاجة لإعادة، ستجرى انتخابات في الفترة من 19 إلى 21 من أبريل بالنسبة للمصريين في الخارج، وفي الداخل ستجري الإعادة من 24 إلى 26 أبريل، وتعلن النتيجة النهائية في الأول من مايو.

عرض التعليقات