رئيس التحرير

محمود مسلم

بالصور| إقبال متوسط على الانتخابات النقابية في الغربية

كتب:

الوطن

10:48 ص | الخميس 24 مايو 2018
الانتخابات النقابية بالغربية

الانتخابات النقابية بالغربية

انطلقت في التاسعة صباح اليوم، أعمال انتخابات اللجان النقابية، داخل عدد من المصالح والمؤسسات الحكومية بمحافظة الغربية، وفتحت اللجان في موعدها أمام اعضاء الجمعية العمومية، وسط إقبال من الناخبين، وإجراءات أمنية، ومتابعة من من مديرية القوى العاملة بالمحافظة.

وتجرى انتخابات مديرية الشباب والرياضة في الغربية، بقاعة إعداد القادة باستاد طنطا الرياضي، ويتنافس 22 مرشحا على 11 مقعدا هم تشكيل مجلس إدارة النقابة، حيث يتنافس على مقعد الرئاسة 3 من المرشحين، ولرئاسة اللجنة النقابية، وهم "محمد إبراهيم جودة، ومصطفى محمد هلال، ومصطفى محمد عبد العظيم وشهرته مصطفى أبو الروس".

من جهته، قال محمد إسماعيل، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، إن المديرية بالتنسيق مع مديرية القوى العاملة، عملت على توفير جميع السبل لنجاح العملية الانتخابية والخروج بها على أكمل وجه وتجهيز جميع وسائل إتمام الانتخابات النقابية، وأن المديرية تعمل وتقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين، موضحا أن الفترة المقبلة ستشهد حراكا نقابيا للعاملين بالشباب والرياضة، لخدمة جميع العاملين والارتقاء بالنقابة، واستحداث برامج جديدة لخدمة العاملين بالقطاع على أرض الواقع.

كما تشهد لجان مياه الشرب والصرف الصحي البالغ عددها 11 لجنة موزعة في مدن ومراكز المحافظة، إقبالا متوسطا من قبل الناخبين، في وجود لجان تنظيم من القوى العاملة ومساعديهم من الشركة.

ويتنافس 24 مرشحا على مقاعد مجلس إدارة النقابة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، على أن يتم إعلان 4 فائزين من الانتخابات الحاصلين على أعلى أصوات، وسيتم اختيار 4 آخرين من قبل الشركة بالتزكية، ومن المقرر أن تنهي اللجان أعمال التصويت في الخامسة مساء، على أن يتم تجميع صناديق كل مؤسسة في مقر المديرية، لبدء عملية الفرز، ثم إعلان النتائج.

عرض التعليقات