رئيس التحرير

محمود مسلم

أولى الدبلومات: "دعوة الرئيس فخر وتمنيت الجلوس بجواره مثل مريم"

10:17 م | السبت 28 يوليو 2018
الهام سعد الاولى على مستوى الدبلومات

الهام سعد الاولى على مستوى الدبلومات

"كان نفسى أقابل الرئيس وأسلم عليه وأجلس بجواره مثلما جلست مريم الأولى على الثانوية العامة العام الماضي، لكن كفاية إني شوفته هو والوزراء وجهاً لوجه، مكنتش أحلم أشوفهم".. بهذه الكلمات عبرت إلهام سعد إبراهيم، الطالبة بمدرسة سيدي سالم التجارية في كفرالشيخ، صاحبة المركز الأول على مستوى الجمهورية للدبلومات الفنية نظام 3 سنوات بمجموع 579 بنسبة 99.83%، عن فرحتها بمشاركتها في المؤتمر الوطني السادس للشباب، والذي يُعقد بجامعة القاهرة تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومشاركة أكثر من 3 آلاف شاب من مختلف المحافظات.

وتقول الأولى على مستوى الجمهورية في الدبلومات الفنية: "تمنيت الجلوس بجوار الرئيس ومصافحته، ولو أتيجت لي الفرصة سأشكره على دعوته وعلى رعايته للشباب، وأقول له أنني أتمنى الاهتمام بالتعليم الفني ومتفوقيه كاهتمامك بالشباب، فمثل هذه المؤتمرات فرصة جيدة للتحاور بين رئيس الدولة وشبابها، وتفتح عقولهم وتوسع مداركهم ".

وأضافت في تصريحات لـ"الوطن": استفدت من جلسات الحوار، وشعرت بالفخر وزملائي فالولي هتروحي تقعدي مش هتتكلمي، وأنا رديت كفاية الفخر والشرف إن الريس دعاني لمؤتمر وأنا أول مرة في حياتي أحضر مؤتمر ودي حاجة جيدة لتبادل الحوار بين الشباب وللتعرف على فتيات جدد وشباب من محافظات مختلفة ".

وانطلقت فعاليات المؤتمر الوطني السادس للشباب، اليوم، بجامعة القاهرة تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومشاركة أكثر من 3 آلاف شاب من مختلف المحافظات.

وتشهد جلسات المؤتمر، وعلى مدى يومين، مناقشة مجموعة من أبرز القضايا والموضوعات والملفات الملحة المطروحة على أجندة الدولة المصرية، والتي تشغل بال المواطنين وتحتل حيزًا مهمًا من اهتماماتهم.

 

عرض التعليقات