رئيس التحرير

محمود مسلم

قافلة الأزهر توزع 250 بطانية على أسر المنقولين من الشيخ زويد ورفح

03:22 م | الأربعاء 05 سبتمبر 2018
شمال سيناء

شمال سيناء

واصلت القافلة الدعوية التي ينظمها الأزهر الشريف، بالتعاون مع محافظة شمال سيناء، ووزارة الشباب والرياضة، بعنوان "الوسطية منهج حياة"، فعالياتها، اليوم الأربعاء.

وبدأت القافلة في جمعية رعاية أسر الشهداء والمصابين، بتوزيع 250 كرتونة مواد غذائية، بالإضافة إلى 250 بطانية، على أسر المنقولين من أهالي الشيخ زويد ورفح، بحضور كل من أحمد عبد الحميد، مدير المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف في المحافظات، ورئيس مجلس إدارة جمعية رعاية أسر الشهداء والمصابين، محمد أبوهاني، وعدد من علماء ومشايخ الأزهر والأوقاف.

وأكد أحمد عبد الحميد، مدير فروع المحافظات في المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، دعم القيادة السياسية لأهالي سيناء والتوجيه الدائم لرعاية المنتقلين من أهالي الشيخ زويد ورفح.

من جهته، أكد عبد العال البدري، السكرتير العام المساعد لمحافظة شمال سيناء، أن القافلة المشتركة من الأزهر الشريف، ووزارة الشباب والرياضة، واصلت أعمالها في مقر جمعية رعاية أسر الشهداء والمصابين، وعقدت ندوة دينية تحدث فيها علماء القافلة برعاية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، وتستمر القافلة لمدة أسبوع.

عرض التعليقات