رئيس التحرير

محمود مسلم

نجوم الفن يغيبون عن جنازة «عبدالغنى» ويحضرون على مواقع التواصل الاجتماعى.. وابنه يدخل فى نوبة بكاء

07:17 م | الجمعة 18 يناير 2019
جانب من جنازة سعيد عبدالغنى

جانب من جنازة سعيد عبدالغنى

وسط غياب من نجوم الوسط الفنى، شيعت جنازة الفنان الراحل سعيد عبدالغنى، اليوم، بعد صلاة الجمعة من مسجد «الصديق» فى مساكن شيراتون بمصر الجديدة، ودُفن فى مثواه الأخير فى مقابر العائلة فى العاشر من رمضان.

لم يستطع أحمد سعيد عبدالغنى، نجل الفنان الراحل، السيطرة على دموعه، حيث دخل فى نوبة بكاء بجوار جثمان والده، وحرص على الوجود وتشييع الجنازة عدد من الفنانين من بينهم الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، وكمال أبورية، ومجدى بدر، بالإضافة إلى عائلة «عبدالغنى».

وشهدت الجنازة غياباً واضحاً لنجوم الفن، حيث اقتصر نعيهم للفنان الراحل على مواقع التواصل الاجتماعى، من بينهم المخرج عمرو عرفة، الذى نشر عبر حسابه على «تويتر»: «الحزن كالفرح هدية من رب العباد، سيمكث قليلاً ثم يعود إلى ربه، حاملاً معه تفاصيل صبرك، الله يرحمك يا عم سعيد، صبر على مرضه»، بينما قالت الفنانة ندى بسيونى: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص التعازى فى وفاة الفنان سعيد عبدالغنى.. أسأل الله له الرحمة ولأهله ومحبيه الصبر»، بالإضافة إلى الفنان أمير كرارة، والفنانة منة فضالى، التى عبرت عن حزنها على رحيل «عبدالغنى»، قائلة عبر حسابها على «فيس بوك»: «هتوحشنا يا أستاذ.. أرجو قراءة الفاتحة».

عرض التعليقات