رئيس التحرير

محمود مسلم

شاروبيم: مستشفى منية النصر به 51 ماكينة غسيل كلوي.. يبحث عن مرضى

05:16 م | الأربعاء 13 فبراير 2019
مستشفي منية النصر

مستشفي منية النصر

قال الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، إن وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى منية النصر المركزي تضم 51 ماكينة للغسيل الكلوي وتستوعب 300 مريض ولدى الوحدة فائض في عملية الغسيل حيث تقوم بالغسيل لنحو 125 مريضا، وتبحث عن مرضى.

جاء ذلك خلال افتتاح مجمع الكلى للغسيل الكلوي والذي يتكون من 5 طوابق و20 جهاز غسيل كلى جديد بتكلفة 8 ملايين جنية وأُنشأ المجمع بتبرعات المجتمع المدني بمنية النصر، بحضور الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية.

وأشاد المحافظ بما شاهده في وحده الغسيل الكلوي وبمساهمات رجال الأعمال من أبناء منية النصر واستفسر من المرضى عن مستوى الرعاية الصحية المقدمة إليهم والذين أعربوا عن رضاهم الكامل لما تقدمه المستشفى لهم من علاج.

وقال شاروبيم، إن المواطن من حقه أن يحصل على كل احتياجاته من تعليم وصحة وطرق ومياه شرب وصرف صحي، مع مراعاة أن الحكومة وحدها لن تستطيع تقديم كل احتياجاتنا وأننا لابد أن نساهم من أجل أهلنا الذين قدموا الكثير لبلدهم.

وأكد شريف البرماوي القائم بأعمال مجمع الكلى الجديد، أن المجمع جرى إنشائه على أعلى مستوى لخدمة أهالي مركز منية النصر وهذا واجبنا كرجال أعمال تجاه مستشفى يحتاج الكثير لسد احتياجات المرضى وخصوصا غير القادرين.

عرض التعليقات