رئيس التحرير

محمود مسلم

بالصور| محافظ الغربية يتفقد مشروعات خدمية بالمحلة

05:56 م | الأحد 17 فبراير 2019
المحافظ خلال جولته الميدانية

المحافظ خلال جولته الميدانية

أجرى اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية، اليوم، جولة تفقدية لعدد من المشروعات التنموية والخدمية بقطاعات الصرف الصحي والتعليم والشباب والرياضية بقريتي دمرو ومنشية طنبارة التابعة لمركز المحلة الكبرى، في إطار جولاته الميدانيه للتواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم أولا بأول خلال الفترة المقبلة.

وتفقد محافظ الغربية، مدرسة دمرو الثانوية المشتركة، لمتابعة عمليات توزيع  أجهزة التابلت، كما حرص على التنويه بالضرورة دفع قسيمة بريدية بملبغ 100 جنيه تأمينا للتابلت بموجب توقيع ولي الأمر على إقرار الاستلام، والحفاظ عليه وفي حالة تلفه يتم دفع 4500 جنيه.

واطمأن محافظ الغرببة على استعداد مديرية التربية والتعليم التام للبدء في تنفيذ مشروع تطويرالتعليم الثانوي، حيث جرى إدخال شبكات داخلية لعدد 124 مدرسة ثانوي وربطها بخط فيبر وتوصيل الإنترنت بكل مدرسة، كما تم تركيب سيرفرات بجميع المدارس حسب كثافة الطلاب بكل مدرسة.

جاء ذلك بحضور وكلاء وزارات الصحة والتعليم والتموين والشباب والرياضة، والمهندس محمد سراج، رئيس مجلس مركز ومدينة المحلة، والعميد خالد فوزي، رئيس حي ثان، والمحاسب محمد كمال مرعي، وحامد جلال جهجه نائب مركز المحلة، ولفيف من الشخصيات العامة وكبار العمد والمشايخ.

فى المقابل حرص محافظ الغربية على عقد لقاء موسع مع مواطني قرية منشية طنبارة لسماع شكواهم ومطالبهم والتى تلخصت في تطوير مركز الشباب ورفع كفاءه الخدمات العلاجية والتعليمية بقطاعات الوحدات الصحية ومركز الشباب والمدارس.

 

 

عرض التعليقات