رئيس التحرير

محمود مسلم

المصرف المتحد يفتتح مكتبا جديدا لاستبدال العملة الأجنبية

كتب:

الوطن

10:01 ص | الأحد 12 يناير 2020
المصرف المتحد

المصرف المتحد

افتتح المصرف المتحد أحدث مكتب لاستبدال العملات الأجنبية بمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، وذلك فى إطار خطة المصرف المتحد التوسعية لعام 2020 لافتتاح عدد من مكاتب استبدال العملات الأجنبية والفروع الجديدة على مستوى محافظات الجمهورية لخدمة العملاء.

وافتتح المكتب فرج عبدالحميد، نائب رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، بحضور رحاب عزمى، رئيس قطاع التجزئة المصرفية والفروع، وأحمد صلاح، رئيس قطاع الفروع بالدلتا والصعيد، ومجدى سعد، رئيس القطاع القانونى، وسعد الغمرى، رئيس منطقة الدقهلية، ولفيف من فريق عمل المصرف المتحد بفروع الدقهلية.

وقالت رحاب عزمى، رئيس قطاع التجزئة المصرفية والفروع، إن المصرف المتحد حصل على موافقة البنك المركزى المصرى سابقاً لافتتاح عدد من مكاتب استبدال العملات الأجنبية والفروع لتلبية احتياجات العملاء على مستوى كل محافظات الجمهورية.

وأضافت أن ذلك يأتى فى إطار استراتيجية المصرف المتكاملة لمد الخدمات البنكية لقاعدة أكبر من العملاء والمستفيدين تحقيقاً للمنظومة القومية للشمول المالى، مشيراً إلى أن هذه المكاتب تقوم بعملية استبدال لجميع أنواع العملات الأجنبية بالسعر الرسمى المعلن للمصرف المتحد.

وحول اختيار أماكن مكاتب استبدال العملات الأجنبية أو الفروع، أشارت إلى أهمية الدراسة الدقيقة للتوزيع الجغرافى والديمجرافى للسكان، فسكان مركز دكرنس يبلغ عددهم حوالى 167 ألف نسمة وفقاً لإحصائيات 2018، وتعتبر محافظة الدقهلية من أكبر المحافظات فى نسب التحويلات للمصريين العاملين بالخارج، فضلاً عن النشاط التجارى للسكان.

وأعربت «عزمى» عن أنه تم تزويد هذه المكاتب بماكينات صراف آلى بها خاصية استبدال العملات الأجنبية تعمل 24 ساعة 7 أيام فى الأسبوع حتى يستطيع العميل الحصول على خدمته البنكية حتى عقب انتهاء مواعيد العمل الرسمية، والتى تبدأ يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى 7 مساءً عدا يوم الجمعة من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 7 مساءً.

عرض التعليقات