وزير الإسكان يُكلف أحمد جابر للقيام بأعمال رئيس مجلس إدارة «القابضة لمياه الشرب»
وزير الإسكان يُكلف أحمد جابر للقيام بأعمال رئيس مجلس إدارة «القابضة لمياه الشرب»
أصدر المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قراراً بتكليف المهندس أحمد جابر، القيام بمهام وأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي اعتباراً من 1-11-2025، ولحين العرض على الجمعية العامة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.
رسلان مستشارا فنيا لوزير الإسكان
كما أصدر وزير الإسكان قراراً بتكليف المهندس ممدوح أحمد رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، للعمل مستشاراً فنياً لوزير الإسكان– للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي والشركات التابعة اعتباراً من 1-11-2025.