فاجعة في القليوبية.. مصرع أم وأطفالها الأربعة إثر تسريب غاز بمنطقة «أم بيومي»
فاجعة في القليوبية.. مصرع أم وأطفالها الأربعة إثر تسريب غاز بمنطقة «أم بيومي»
استيقظت منطقة «أم بيومي» التابعة لمركز قليوب بمحافظة القليوبية، صباح اليوم، على حادث مأساوي أودى بحياة أم وأربعة من أبنائها نتيجة تسرب الغاز داخل مسكنهم؛ مما أدى إلى اختناقهم ومصرعهم متأثرين بإصابتهم، فيما أُخطر اللواء أشرف جاب الله مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية بالواقعة، وحُرر محضر وتولت النيابة العامة التحقيق.
تفاصيل البلاغ وأسماء ضحايا حادث قليوب
تلقى اللواء محمد السيد مدير الإدارة العامة لمباحث محافظة القليوبية، واللواء محمد السعيد مطاوع نائب مدير الأمن لقطاع جنوب القليوبية، إخطاراً من العميد عمرو سالم مأمور مركز شرطة قليوب بوفود بلاغ عن تسريب غاز داخل منزل ووجود وفيات؛ حيث تبين أن الضحايا هم الأم شيماء يسري صادق «37 سنة»، وأبناؤها الأربعة.
تحقيقات الأجهزة الأمنية ومعاينة موقع الحادث
انتقلت الأجهزة الأمنية فوراً إلى مكان الحادث رفقة قوات الحماية المدنية؛ حيث تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء مدعمة بـ 5 سيارات إسعاف، وبالـمعاينة والفحص تبينت وفاة الأم وأبنائها الأربعة نتيجة استنشاق الغاز المنبعث داخل المنزل، ونُقلت الجثامين إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.
وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق؛ إذ صرحت بدفن الجثث عقب الانتهاء من أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطبيب الشرعي، واستعجال تحريات المباحث حول ملابسات الفاجعة.