قالت صحيفة «واشنطن بوست»، أن هناك تقييم استخباراتي يشير إلى احتفاظ إيران بـ70 بالمئة من الصواريخ، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل، منذ قليل.
وفي سياق متصل، قالت وزارة الخارجية الإيرانية، أن طهران لم تتوصل بعد إلى نتيجة بشأن المقترح ولم تقدم أي رد لواشنطن.