الرئيس الإيراني: المفاوضات مع الولايات المتحدة لن تجبرنا على الاستسلام
الرئيس الإيراني: المفاوضات مع الولايات المتحدة لن تجبرنا على الاستسلام
قال الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، إنّ المفاوضات مع الولايات المتحدة لن تجبرنا على الاستسلام أو التراجع، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل، منذ قليل.
وفي سياق متصل، قال الجيش الإيراني: «إذا هاجمنا العدو مجددا فسيفاجأ بأسلحة جديدة وساحات قتال غير متوقعة، وعلى المواطنين المساهمة في إفشال المساعي الأمريكية الرامية إلى فرض ضغوط اقتصادية.. واشنطن تسعى لنقل الحرب إلى ساحة الاقتصاد بعد فشلها عسكريا».