إصابة 11 شخصا في حادث تصادم بالشرقية
إصابة 11 شخصا في حادث تصادم بالشرقية
أُصيب 11 شخصًا إثر وقوع حادث تصادم بين أتوبيس يقل عددًا من العمال، وسيارة تريلا، عند كارتة قرية الصنافين التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية.
الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى السعديين المركزي
وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارًا بالحادث، وانتقلت قوات الأمن إلى موقع البلاغ، كما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى السعديين المركزي لتلقي العلاج اللازم.
وحسب المعاينة أسفر الحادث عن إصابة محمود علي صديق شحاتة (30 عامًا)، ووحيد بكر أمين (47 عامًا)، ومصطفى محمد عبد السلام (30 عامًا)، وطه محمد الشنواني (24 عامًا)، ومحمد مجدي شعبان (26 عامًا)، وتامر شعبان إبراهيم (30 عامًا)، وعلاء السيد عبد المؤمن (26 عامًا)، ومحمد خالد فيصل (28 عامًا)، وأسامة إبراهيم محمد (43 عامًا)، وعبد الله عبد الباسط أحمد (26 عامًا)، ومحمد أسامة محمد (25 عامًا).
ووفقا لمصادر طبية، تنوعت إصابات ضحايا الحادث بين نزيف بالمخ، وكسور، وخلع بالكتف، وبتر في أصابع اليد، وجروح قطعية متفرقة بالوجه والرأس والأذن والعين، وكدمات متفرقة.
النيابة تباشر التحقيقات
وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والتحفظ على الأتوبيس وسيارة التريلا، فيما باشرت النيابة العامة التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.