نائب وزير الصحة يبحث مع محافظ الشرقية خطط تطوير المنشآت الصحية ومتابعة المشروعات الجارية
عقد الدكتور محمد الطيب، نائب وزير الصحة والسكان، اجتماعاً مع محافظ الشرقية المهندس حازم الأشموني لبحث خطط تطوير المنشآت الصحية بالمحافظة، ومتابعة المشروعات الجارية والمستقبلية، في إطار تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.