رئيس التحرير

محمود مسلم

تعاون بين جامعة عين شمس و"أنليميتيد بريس" لتنفيذ برامج تدريبية

03:10 م | الأحد 02 سبتمبر 2018
صورة تذكارية لقيادات جامعة عين شمس وشركة" انليميتيدس بريس"

صورة تذكارية لقيادات جامعة عين شمس وشركة" انليميتيدس بريس"

وقع كلا من الدكتور نظمي عبدالحميد نائب رئيس جامعة عين شمس لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور ماجد أبوالعنين عميد كلية التربية ورئيس مجلس إدارة مركز تطوير التعليم الجامعي بالجامعة، برتوكول تعاون مشترك مع   خالد علي مدير عام شركة "unlimited  press"، شركة مساهمة مصرية في مجال التدريب والاستشارات.

جاءت مراسم توقيع البروتوكول بحضور كلا من الدكتور حازم راشد وكيل كلية التربية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ونائب رئيس مجلس إدارة مركز تطوير التعليم الجامعي، والدكتورة هبة شاهين رئيس قسم الإعلام بكلية الآداب ومدير المركز الإعلامى بالجامعة، وسمير عبدالناصر أمين عام الجامعة، والدكتورة زينب خليفة مدير مركز تطوير التعليم الجامعي، وداليا السقا أمين مركز تطوير التعليم الجامعي، ولفيف من مديري الإدارات بشركة "unlimited press".

ولفت الدكتور نظمي عبدالحميد، نائب رئيس الجامعة، إلى دور مركز تطوير التعليم الجامعي في تنفيذ سياسة الجامعة الرامية إلى إعداد وتنفيذ برامج تدريبية في مجالات التعليم، بما يعظم المشاركة المجتمعية الفعالة، لافتاً إلى أهمية تلك البرامج التدريبية في دعم القدرات الفنية للمتدربين بما يخدم المجتمع ككل.

ومن ناحيته، أوضح الدكتور ماجد أبوالعنين، أن خطة البرامج التدريبية التي يتبناها مركز تطوير التعليم الجامعي تشمل التدريب الفعال لمختلف مراحل التعليم بدءًا من رياض الأطفال وحتى مرحلة الدراسة الجامعية.

 وفي السياق ذاته، أكد سمير عبدالناصر، استعداد مركز تطوير التعليم الجامعي للتقدم للحصول على شهادة "الأيزو" أسوة بمراكز الخدمة العامة وبحوث الشرق الأوسط والبرديات والنقوش.

وأكد أمين عام الجامعة، حرص الجامعة على تفعيل الشراكة بين الجامعة كمؤسسة أكاديمية حكومية ومؤسسات القطاع الخاص بما يصب في صالح المجتمع ككل.

وفي ختام مراسم توقيع البروتوكول تبادل الجانبان الهدايا والصور التذكارية.

 

 

 

 

عرض التعليقات