محافظ الجيزة يتابع صيانة ورفع كفاءة ورصف كوبري أرض اللواء

كتب: سلامة عامر

محافظ الجيزة يتابع صيانة ورفع كفاءة ورصف كوبري أرض اللواء

محافظ الجيزة يتابع صيانة ورفع كفاءة ورصف كوبري أرض اللواء

تابع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة أعمال الصيانة ورفع الكفاءة الجارية بكوبري أرض اللواء، ضمن خطة المحافظة للحفاظ على كفاءة البنية التحتية ورفع مستوى السلامة المرورية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

صيانة الأسوار الحديدية المفقودة

وأوضح محافظ الجيزة أنّ الأعمال شملت تنفيذ صيانة وتركيب الأسوار الحديدية المفقودة بالكوبري الي جانب كشط طبقات الأسفلت المعيبة وتنفيذ طبقات الرصف الجديدة لمسار الطريق.

ولفت إلى تنفيذ أعمال صيانة الفواصل العرضية بما يسهم في الحفاظ على كفاءة الكوبري وإطالة عمره الافتراضي وتحقيق السيولة المرورية.

وأكد الأنصاري حرص المحافظة على المتابعة المستمرة لأعمال الصيانة الدورية للكباري والمحاور المرورية بمختلف القطاعات لضمان جاهزيتها وسلامتها واستدامة كفاءتها التشغيلية، مشددًا على ضرورة الالتزام بالمواصفات الفنية والبرامج الزمنية المحددة لإنجاز الأعمال دون التأثير على الحركة المرورية.

تحسين مستوى الخدمات للمواطنين

من جانبها، أوضحت المهندسة نجوى السعيد مدير مديرية الطرق بمحافظة الجيزة، أنّ الأعمال يتم تنفيذها ضمن خطة مديرية الطرق لصيانة الكباري ورفع كفاءتها على مستوى المحافظة وتنفيذًا لتوجيهات المحافظ بالمتابعة الدورية للحفاظ على شبكة الطرق وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


مواضيع متعلقة