«التعليم العالي»: إتاحة تسجيل الرغبات مجددا لمن استنفدها عقب نتيجة المرحلة
«التعليم العالي»: إتاحة تسجيل الرغبات مجددا لمن استنفدها عقب نتيجة المرحلة
- استنفاذ الرغبات في التنسيق
- استنفاذ الرغبات في التنسيق 2022
- استنفاذ الرغبات في تنسيق 2022
- استنفاذ الرغبات
- استنفاذ الرغبات 2022
- التعليم العالي
- الجامعات الحكومية
- تنسيق الجامعات 2022
- تنسيق الكليات 2022
- استنفاذ الرغبات في التنسيق
- استنفاذ الرغبات في التنسيق 2022
- استنفاذ الرغبات في تنسيق 2022
- استنفاذ الرغبات
- استنفاذ الرغبات 2022
- التعليم العالي
- الجامعات الحكومية
- تنسيق الجامعات 2022
- تنسيق الكليات 2022
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للعام الجامعي الجديد 2022، موضحة حقيقة استنفاد الرغبات في التنسيق لعدد من الطلاب، وما يتم تداوله عن ذلك، مؤكدة أنه لم يستنفد أي طالب بالشعبتين العلمية والأدبية، رغبات المرحلة خلال أعمال التسجيل، وأن ما تم الكشف عنه هو عدد الطلاب المتخلفين عن التسجيل للرغبات، وتم إتاحة التسجيل لهم يوم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى.
استنفاد الرغبات في التنسيق
وأوضح مصدر بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، المقصود باستنفاد الرغبات في التنسيق لطلاب المراحل المختلفة، قائلًا: «المستنفد للرغبات هو من يكتب رغبات أعلى ويختار كليات في أثناء التسجيل تفوق مجموع الثانوية العامة، أو يكتب رغبات يفوق الحد الأدنى لها مجموعه في الثانوية العامة»، مشيرًا إلى أنه حال وجود طلاب مستنفدين للرغبات في التنسيق يتم إتاحة موقع التنسيق لهم لتسجيل الرغبات، عقب إعلان نتيجة المرحلة.
تنسيق الجامعات 2022
وفي السياق ذاته، تواصل معامل التنسيق الإلكتروني، استقبال طلاب تنسيق المرحلة الثانية 2022 لتسجيل الرغبات، مع التأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.
- استنفاذ الرغبات في التنسيق
- استنفاذ الرغبات في التنسيق 2022
- استنفاذ الرغبات في تنسيق 2022
- استنفاذ الرغبات
- استنفاذ الرغبات 2022
- التعليم العالي
- الجامعات الحكومية
- تنسيق الجامعات 2022
- تنسيق الكليات 2022
- استنفاذ الرغبات في التنسيق
- استنفاذ الرغبات في التنسيق 2022
- استنفاذ الرغبات في تنسيق 2022
- استنفاذ الرغبات
- استنفاذ الرغبات 2022
- التعليم العالي
- الجامعات الحكومية
- تنسيق الجامعات 2022
- تنسيق الكليات 2022