وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ شقق الموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية

كتب: أيمن حمزة

وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ شقق الموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية

وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ شقق الموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية

تفقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، موقف تنفيذ الوحدات السكنية بالمرحلتين الثانية «جار الانتهاء منها» والثالثة «جار تنفيذها»، وأعمال الطرق والمرافق بمنطقة «زهرة العاصمة» بمدينة بدر، والمخصصة للموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية الجديدة، وموقف أعمال التشغيل والصيانة بالمرحلة الأولى، والتي تم تسليمها.

وشدد وزير الإسكان، على سرعة إنهاء كامل الوحدات السكنية بالمرحلتين الثانية والثالثة، وضغط معدلات التنفيذ، وزيادة أعداد العمالة، لتسليمها لمستحقيها، وكذا سرعة إنهاء المنشآت الخدمية، بالتوازي مع إنهاء الوحدات لتقديم مختلف الخدمات لسكان المنطقة .

ووجه بضرورة المتابعة الدورية والحثيثة لموقف التنفيذ، وكذا متابعة أعمال التشغيل والصيانة والنظافة بالمواقع المنتهية، حتى يكون المشروع فى أبهى صورة طوال الوقت.


مواضيع متعلقة