فيفيك راماسوامي يعتزم الانسحاب من السباق الانتخابي الأمريكي

كتب: محمد عزالدين

فيفيك راماسوامي يعتزم الانسحاب من السباق الانتخابي الأمريكي

فيفيك راماسوامي يعتزم الانسحاب من السباق الانتخابي الأمريكي

أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل، نقلا عن إعلام أمريكي، بأنّ المرشح الجمهوري فيفيك راماسوامي يعتزم الانسحاب من السباق الانتخابي، بعد حصوله على نسبة قليلة في تصويت أيوا.


مواضيع متعلقة