في ذكرى ميلاد خيرية أحمد.. كيف تحدثت عنها شقيقتها سميرة أحمد؟
في ذكرى ميلاد خيرية أحمد.. كيف تحدثت عنها شقيقتها سميرة أحمد؟
كتبت: سارة طارق
يصادف اليوم 15 أبريل ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة خيرية أحمد والتي جاءت إلى عالمنا في مثل هذا اليوم عام 1937، والتي تعد واحدة من أهم وأبرز نجمات الكوميديا في مصر والعالم العربي، إذ كانت حالة فنية خاصة، استطاعت أن تمزج بين البساطة والصدق في الأداء، لتصنع تاريخا لا ينسى، وتبقى ذكراها حاضرة في وجدان محبيها حتى اليوم.
علاقتها بأختها الفنانة سميرة أحمد
كشفت الفنانة سميرة أحمد الشقيقة الصغرى للفنانة خيرية أحمد عن تفاصيل خاصة بعلاقتهما ببعضهم البعض منذ الصغر وذلك خلال ظهور لها في برنامج الستات، إذ قالت الفنانة سميرة أحمد إن شقيقتها الراحلة سميرة أحمد سبقتها في الدخول لعالم الفن، موضحة أنها كانت الداعم الأكبر لها لدخول مجال التمثيل.
وأضافت الفنانة سميرة أحمد أنها وشقيقتها الفنانة خيرية أحمد كانا يمثلان على سُلّم المنزل وهما طفلتان من شدة حبهم للفن.
وأوضحت أنَّ العلاقة بينهما لم تكن مجرد علاقة شقيقتين، بل كانت أقرب للصداقة العميقة، مشيرة إلى أنها كانت تعتبرها كل شيء في حياتها، سواء على المستوى الإنساني أو الفني، موضحة أنّها تفتقدها بشكل كبير بعد رحيلها.