رئيس التحرير

محمود مسلم

مفاجأة في قضية اتهام أب باغتصاب ابنته 9 سنوات.. الفتاة عذراء

الطب الشرعي يبرئ الوالد ونجله ويخلي سبيلهما بدون ضمان

12:20 م | الثلاثاء 14 يناير 2020
صورة تعبيرية لفتاة

صورة تعبيرية لفتاة

تسلمت نيابة الشروق تقرير الطب الشرعي الخاص بـ "نادية ع" 24 سنة والمقيمة بمنطقة الشروق، والتي اتهمت والدها وشقيقها باغتصابها لمده 9 سنوات.

وكشف التقرير أن "نادية" لازالت عذراء، ولم تتعرض للاغتصاب، ولم يتم ممارسة الجنس معها من الخلف، إضافة الي تحريات المباحث التي برّأت المتهمين من اغتصابها. وعلي الفور أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل والدها وشقيقها من سرايا النيابة بدون ضمان.

كان مأمور قسم شرطة الشروق قد تلقى بلاغاً من "نادية.ع" (24 سنة) تتهم كلاً من والدها "عثمان.ح" (55 سنة - خفير) وشقيقها "محمود" (22 سنة) بمداومة الاعتداء الجنسي الكامل عليها لمدة 9 سنوات منذ كانت في سن الخامسة عشرة، وهو السن الذى توفت فيه والدتها حيث بدأ الاعتداء من جانب والدها، وعندما اشتكت لشقيقها اعتدى عليها هو الآخر، لتشهد السنوات اللاحقة وعلى مدار 9 سنوات كاملة تبادل هتك عرضها.

وعقب تقنين الإجراءات ضُبط المتهمان وعُرضا علي النيابة العامة، لكنهما أنكرا الاتهام، فقررت النيابة العامة عرض الفتاه علي الطب الشرعي لبيان مدي تعرضها للاغتصاب وهتك العرض من عدمه، كما كلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وكشف ملابساتها، ثم قررت حبس المتهمين أربعة أيام وتم تجديد الحبس الي أن ورد تقرير الطب الشرعي ليؤكد صحة كلام المتهمين ويبرأهم.

عرض التعليقات