شعر بالندم.. عامل نظافة يقتل زميله الذي استدرجه لعلاقة شاذة

الأربعاء 14-02-2018 PM 02:31
شعر بالندم.. عامل نظافة يقتل زميله الذي استدرجه لعلاقة شاذة

صورة أرشيفية

بعد فترة صداقة استمرت 6 أشهر بحكم الزمالة في منطقة واحدة، استدرج عامل نظافة زميله لممارسة الشذوذ الجنسي بمحل سكنه، الأمر الذي رد عليه الأخير بقتله طعنًا بالسكين بعد أن شعر بالندم على ما فعله.

بدأت القصة عندما تعرف "م. ع. ط"، 32 سنة، جامع قمامة، مقيم منطقة الزوايدة، دائرة قسم شرطة المنتزه ثالث، السابق اتهامه في عدد 5 قضايا "سرقة بالإكراه، وسلاح ناري، وتسول"، على "ع. ك. ع"، جامع قمامة بذات المنطقة، وبدأت علاقة صداقة بينهما تتطور مع مرور الوقت، وفي ذات يوم، طلب الأول من الثاني، استضافته في شقته بدعوى عدم قدرته على دفع إيجار سكنه، واضطراره لمغادرته فورًا، الأمر الذي وافق عليه بدون تردد وسمح له بالإقامة معه، ومع الوقت أقنعه بممارسة الشذوذ الجنسي معه، وأوقع به في علاقة شاذة استمرت لأسابيع.

وفي ليلة أمس عاد صاحب الشقة، مقررًا التخلص من صديقه الذي أغواه، فتركه على السرير وتوجه إلى المطبخ وأحضر الـ"سكين"، وأوسعه ضربًا بطعنات في الرقبة والصدر والظهر من الناحية اليسرى، حتى فارق الحياة.

وتلقى اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الاسكندرية، بلاغًا من اللواء شريف عبدالحميد رئيس البحث الجنائي، بورود بلاغ من المقدم عبد الحميد السكران، رئيس مباحث قسم شرطة المنتزه ثالث، يفيد بالعثور على جثة شاب بغرفة مسكنه مصاب بعدة طعنات بالرقبة والصدر والظهر من الناحية اليسرى، عارية الجسد من أسفل، شرق الإسكندرية.

وانتقلت قوة أمنية من ضباط قسم شرطة المنتزه ثالث إلى موقع البلاغ، وشكل فريق بحث برئاسة العميد هشام سليم رئيس قسم المباحث الجنائية، بالتنسيق مع فرعي الأمن العام والأمن الوطني، لكشف ملابسات الواقعة، وضبط الجاني، والتعرف على تفاصيل الجريمة، وتبين وجود جثة "ع. ك. ع"، داخل الشقة سكنه، مصاب بعدة طعنات بالرقبة والصدر والظهر من الناحية اليسرى، عارية الجسد من أسفل.

وأسفرت تحريات فريق البحث الجنائي بقسم شرطة المنتزه ثالث، بضبط "م. ع. ط"، 32 سنة، جامع قمامة، مقيم منطقة الزوايدة، دائرة قسم شرطة المنتزه ثالث، السابق اتهامه في عدد 5 قضايا "سرقة بالإكراه، وسلاح ناري، وتسول".

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف أن المجني عليه شاذ جنسيًا، وتعرف عليه منذ ستة أشهر، بحكم طبيعة عملهما واتفقا على ممارسة الفجور بمحل الواقعة، وعقب مواقعته جنسيا شعر بالندم، فقام على أثر ذلك بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض "سكين"، تصادف تواجده بمحل الحادث، حتى تأكد من وفاته، واستولى على 2 هاتف محمول كانا بحوزته، وتخلص من الأداة الحادة بأحد صناديق القمامة.

وبإرشاد المتهم تم ضبط المسروقات، وتحرر محضر بالواقعة قسم شرطة المنتزه ثالث، وأمرت النيابة بتكُلف إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل