رئيس التحرير

محمود مسلم

برلماني: القضاء على فلول الإرهاب في مصر "مسألة وقت"

02:21 م | السبت 30 يونيو 2018
عماد سعد حمودة

عماد سعد حمودة

أشاد النائب عماد سعد حمودة، عضو مجلس النواب، بجهود القوات المسلحة ورجال الشرطة فى ملاحقة العناصر الإجرامية والقضاء على البؤر الإرهابية والتضحية بأرواحهم في سبيل تحقيق الأمن والأمان، متابعا: "لا أجد مناسبة أفضل من ذكرى 30 يونيو من توجيه كل التحية والتقدير لرجال الجيش والشرطة والقيادة السياسية".

وأوضح "حمودة"، في بيان له اليوم، أن الضربات التي وجهتها وزارة الداخلية ضد العناصر الإرهابية تأتي استكمالًا للمجهودات التي تقوم بها أجهزة الأمن لضبط الأمن والحفاظ على الدولة المصرية، مؤكدًا أن عمليات الرصد لدى الأجهزة تجاه هؤلاء الإرهابين أصبحت قوية.

وأكد عضو مجلس النواب، أن التنظيمات الإرهابية تختفي رويدا رويدا بفضل جهود القوات المسلحة ورجال الشرطة البواسل ورصد تحركاتهم والقضاء عليهم، موضحًا أن القضاء على الشرذمة المتبقية منهم أصبح مسألة وقت ليس أكثر، لافتا إلى أن الأوضاع الأمنية في مصر اصبحت مستقرة، ما انعكس على جميع قطاعات ومؤسسات الدولة.

كما أشاد بكشفت ملابسات حادث استهداف موكب مدير أمن الإسكندرية السابق يوم 24 مارس 2018، وما كشفته المعلومات عن تورط بؤرة من عناصر ما تسمى بحركة حسم "الجناح المُسلح لجماعة الإخوان الإرهابية" في تنفيذ الحادث ونجاح الجهود الأمنية في مداهمة وكر اختبائهم بمحافظة البحيرة والتعامل معهم مما أسفر عن مصرع 6  منهم والعثور بحوزتهم على كمية من الأسلحة.

عرض التعليقات