رئيس التحرير

محمود مسلم

قبل تعليقات "أكنجي".. أزمات الفنانين عرض مستمر

02:14 م | الأربعاء 06 فبراير 2019
سعاد حسني وزبيدة ثروت

سعاد حسني وزبيدة ثروت

انتقدت المطربة التركية، توبا أكنجي، الممثل كيفانش تاتليتوغ، مؤكدة أنها لا تراه وسيماً، وتكره رؤية أسنانه عند فتحه لفمه، كما لا تطيق رؤية حاجبيه، بحسب ما أعلنته في مقابلة تليفزيونية معها.

وقالت "أكنجي" إن جسمه سييء للغاية وبحاجة لممارسة الرياضة ليصبح جسده مثالياً، وفقاً لكلامها.

ومثلت تلك الانتقادات صدمة للجمهور، ولكنها لم تكن الحالة الأولي التي تتعرض فيها زميلة بالانتقاد لزميلها، حيث شهدت الساحة الفنية المصرية انتقادات عدة من هذا النوع، وهو ما سنرصده في التقرير التالي.

محمود الجندي وأحمد الفيشاوي

«مبحبش شكل التاتو والحلق اللي في الودن ده.. مش رجالة»، بتلك العبارات هاجم الفنان محمود الجندي، الفنان أحمد الفيشاوي عند حلوله ضيفاً علي برنامج «حفلة 11»، الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري علي فضائية On e، مؤكداً أن الفيشاوي الصغير لو كان ابنه لتبرأ منه، بحسب قوله.

 

زبيدة ثروت وسعاد حسني

في الذكري العاشرة لرحيل السندريلا سعاد حسني، تحدثت الفنانة الراحلة زبيدة ثروت لمجلة «الكواكب» عن تجربتها السينمائية الوحيدة مع حسني في فيلم «الحب الضائع»، مؤكدة أن شكل سعاد في الواقع كان عادياً، ولكنها كانت تلجأ للماكياج والرموش والباروكات لتبدو جميلة علي الشاشة، ما كان يعطي إحساساً للمشاهدين أنها جميلة الجميلات، بحسب قولها.

سما المصري ورانيا يوسف

هاجمت سما المصري، الفنانة رانيا يوسف علي إطلالتها في حفل ختام الدورة الأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، واصفة نفسها بالمحجبة مقارنة بفستان يوسف الذي أثار جدلاً كبيراً حينها.

وكتبت المصري عبر حسابها بتطبيق «انستجرام» قائلة: «أنا محجبة بالنسبة لرانيا يوسف، طبعاً لو كنت أنا اللي ظهرت بهذا الشكل، كانت الشرطة حضرت لباب المهرجان لاعتقالي بتهمة الإخلال بالآداب، وكان زمان محامين مصر كلهم بايتين في النيابات عشان يعملوا ضدي محاضر، وكان زمان الإعلاميين والصحفيين عاملين عليّ حفلة مدة 6 شهور قدام، معلش أنا بنت البطة السودا».

 

عرض التعليقات